New Step by Step Map For شقق للبيع في دبي

Wiki Article

Apart from the frequent solitary ground apartment units, you will find speciality duplex and triplex models and luxurious penthouses available for sale in DXB, many of them with non-public pool.

الشقق المخدومة: تأتي هذه الشقق مفروشة بالكامل وتتواجد في الفنادق أو المجمعات السكنية الكبيرة، وتحظى بخدمات التنظيف والصيانة الدورية، وتُعد خياراً شائعاً بين المستثمرين الذين يسعون لشراء شقة في دبي للاستثمار للحصول على دخل من الايجار.

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

سلطنة عمان تابعنا العقارات حسب الدولة مونتينيغرو

تعرف على جميع الشقق للبيع في مدينة دبي من إعمار للعقارات في مرسى دبي (دبي مارينا) وابدأ استثماراتك الأن.

عقارات عجمانعقارات الشارقةعقارات أم القيوينعقارات العینعقارات رأس الخيمة

توفر المناطق التالية تشكيلة مختلفة من الشقق المتاحة للبيع بالتقسيط في دبي:

بالطبع، وبكل يسر وسهولة، فبما أن جميع المستثمرين لا يمتلكون الميزانية اللازمة لدفع جميع التكاليف نقداً، فقد أثبتت السلطات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبشكل مريح، أنها تدرك هذه الحقيقة. ونتيجة تصفح لذلك، وضع مطورو العقارات في الإمارات العربية المتحدة خطط سداد مختلفة لشراء العقارات بالتقسيط في دبي أمام المتقدمين لشراء الشقق السكنية أو الفلل الفاخرة في دبي، حيث سيجد المتملك أو المستثمر أن هناك العديد من خيارات الدفع المختلفة عند شراء شقة في دبي، وعلى المدى المريح والبعيد.

– شقق نايا دستركت ون تقع في قلب الحي الرئيسي بمدينة محمد بن راشد، وهي عبارة عن عرض سكني استثنائي من شركة نخيل العقارية ستجد فيها شقة في دبي للبيع تناسب تطلعاتك حيث تقدم هذه الشقق الحصرية للسكان بوابه الى عالم من الأناقة والرقي والرفاهية الحديثة.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي .

نخلة جميرا: تعد نخلة جميرا أكبر جزيرة صناعية على وجه الأرض وتضم نخلة جميرا مجموعة استثنائية من العقارات السكنية الراقية والشقق الفريدة، وجميعها تتمتع بإطلالات خلاّبة.

حيث توفر هذه المشاريع فرصاً استثمارية استثنائية، ومساحات معيشة فاخرة مصممة خصيصاً لمجموعة من الخيارات المفضلة.

Report this wiki page